نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺷﺮﻑ ﺍﻟﺪﻳﻦ, ﻧﺒﻴﻞ ﻓﻀﻞ ﻣﺤﻤﻮﺩ. (2001). ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺪﻻﻟﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺬﻛﺎﺀ ﻭﺍﻹﺑﺘﻜﺎﺭ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﻄﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻨﻮﻋﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻤﻨﺼﻮﺭﺓ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 11(30), 139-181. doi: 10.21608/ejcj.2001.107997
ﻧﺒﻴﻞ ﻓﻀﻞ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺷﺮﻑ ﺍﻟﺪﻳﻦ. "ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺪﻻﻟﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺬﻛﺎﺀ ﻭﺍﻹﺑﺘﻜﺎﺭ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﻄﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻨﻮﻋﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻤﻨﺼﻮﺭﺓ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 11, 30, 2001, 139-181. doi: 10.21608/ejcj.2001.107997
ﺷﺮﻑ ﺍﻟﺪﻳﻦ, ﻧﺒﻴﻞ ﻓﻀﻞ ﻣﺤﻤﻮﺩ. (2001). 'ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺪﻻﻟﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺬﻛﺎﺀ ﻭﺍﻹﺑﺘﻜﺎﺭ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﻄﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻨﻮﻋﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻤﻨﺼﻮﺭﺓ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 11(30), pp. 139-181. doi: 10.21608/ejcj.2001.107997
ﺷﺮﻑ ﺍﻟﺪﻳﻦ, ﻧﺒﻴﻞ ﻓﻀﻞ ﻣﺤﻤﻮﺩ. ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺪﻻﻟﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺬﻛﺎﺀ ﻭﺍﻹﺑﺘﻜﺎﺭ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﻄﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻨﻮﻋﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻤﻨﺼﻮﺭﺓ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2001; 11(30): 139-181. doi: 10.21608/ejcj.2001.107997