نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺎﺱ. (2001). ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺗﺠﺰﻳﻞ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻋﻴﺔ ﻓﻲ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺗﻨﺸﻴﻄﻬﺎ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 11(33), 183-221. doi: 10.21608/ejcj.2001.107936
ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺎﺱ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ،. "ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺗﺠﺰﻳﻞ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻋﻴﺔ ﻓﻲ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺗﻨﺸﻴﻄﻬﺎ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 11, 33, 2001, 183-221. doi: 10.21608/ejcj.2001.107936
ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺎﺱ. (2001). 'ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺗﺠﺰﻳﻞ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻋﻴﺔ ﻓﻲ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺗﻨﺸﻴﻄﻬﺎ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 11(33), pp. 183-221. doi: 10.21608/ejcj.2001.107936
ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺎﺱ. ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺗﺠﺰﻳﻞ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻋﻴﺔ ﻓﻲ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺗﻨﺸﻴﻄﻬﺎ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2001; 11(33): 183-221. doi: 10.21608/ejcj.2001.107936