ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺗﺠﺰﻳﻞ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻋﻴﺔ ﻓﻲ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺗﻨﺸﻴﻄﻬﺎ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف