نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
ﻣﺤﻤﻮﺩ،, ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻲ ﻋﻠﻲ, & ﺃﺣﻤﺪ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻄﻴﻔ. (2002). ﺇﻋﺰﺍءﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻟﻠﻤﺸﻜﻼﺕ ﺍﻟﺴﻠﻮﻛﻴﺔ ﻟﺪﻯ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻭﺩﺭﺟﺔ ﺷﻴﻮﻉ ﻫﺬﺓ ﺍﻟﻤﺸﻜﻼﺕ ﻟﺪﻳﻬﻢ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 12(34), 215-265. doi: 10.21608/ejcj.2002.107927
ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻲ ﻋﻠﻲ ﻣﺤﻤﻮﺩ،; ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻄﻴﻔ ﺃﺣﻤﺪ،. "ﺇﻋﺰﺍءﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻟﻠﻤﺸﻜﻼﺕ ﺍﻟﺴﻠﻮﻛﻴﺔ ﻟﺪﻯ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻭﺩﺭﺟﺔ ﺷﻴﻮﻉ ﻫﺬﺓ ﺍﻟﻤﺸﻜﻼﺕ ﻟﺪﻳﻬﻢ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 12, 34, 2002, 215-265. doi: 10.21608/ejcj.2002.107927
ﻣﺤﻤﻮﺩ،, ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻲ ﻋﻠﻲ, ﺃﺣﻤﺪ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻄﻴﻔ. (2002). 'ﺇﻋﺰﺍءﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻟﻠﻤﺸﻜﻼﺕ ﺍﻟﺴﻠﻮﻛﻴﺔ ﻟﺪﻯ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻭﺩﺭﺟﺔ ﺷﻴﻮﻉ ﻫﺬﺓ ﺍﻟﻤﺸﻜﻼﺕ ﻟﺪﻳﻬﻢ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 12(34), pp. 215-265. doi: 10.21608/ejcj.2002.107927
ﻣﺤﻤﻮﺩ،, ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻲ ﻋﻠﻲ, ﺃﺣﻤﺪ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻄﻴﻔ. ﺇﻋﺰﺍءﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻟﻠﻤﺸﻜﻼﺕ ﺍﻟﺴﻠﻮﻛﻴﺔ ﻟﺪﻯ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻭﺩﺭﺟﺔ ﺷﻴﻮﻉ ﻫﺬﺓ ﺍﻟﻤﺸﻜﻼﺕ ﻟﺪﻳﻬﻢ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2002; 12(34): 215-265. doi: 10.21608/ejcj.2002.107927