نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺑﺎﺷﺎ،, ﻧﺠﺎﺓ ﻋﺪﻟﻲ ﺗﻮﻓﻴﻖ. (2003). ﺍﻻﻧﺘﻤﺎﺀ ﻟﻸﺳﺮﺓ ﻭﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﻤﺎ ﺑﺎﻟﺒﻴﺌﺔ ﺍﻷﺳﺮﻳﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻯ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺘﻲ ﺃﺳﻴﻮﻁ ﻭﺍﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 13(38), 279-309. doi: 10.21608/ejcj.2003.107899
ﻧﺠﺎﺓ ﻋﺪﻟﻲ ﺗﻮﻓﻴﻖ ﺑﺎﺷﺎ،. "ﺍﻻﻧﺘﻤﺎﺀ ﻟﻸﺳﺮﺓ ﻭﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﻤﺎ ﺑﺎﻟﺒﻴﺌﺔ ﺍﻷﺳﺮﻳﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻯ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺘﻲ ﺃﺳﻴﻮﻁ ﻭﺍﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 13, 38, 2003, 279-309. doi: 10.21608/ejcj.2003.107899
ﺑﺎﺷﺎ،, ﻧﺠﺎﺓ ﻋﺪﻟﻲ ﺗﻮﻓﻴﻖ. (2003). 'ﺍﻻﻧﺘﻤﺎﺀ ﻟﻸﺳﺮﺓ ﻭﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﻤﺎ ﺑﺎﻟﺒﻴﺌﺔ ﺍﻷﺳﺮﻳﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻯ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺘﻲ ﺃﺳﻴﻮﻁ ﻭﺍﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 13(38), pp. 279-309. doi: 10.21608/ejcj.2003.107899
ﺑﺎﺷﺎ،, ﻧﺠﺎﺓ ﻋﺪﻟﻲ ﺗﻮﻓﻴﻖ. ﺍﻻﻧﺘﻤﺎﺀ ﻟﻸﺳﺮﺓ ﻭﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﻤﺎ ﺑﺎﻟﺒﻴﺌﺔ ﺍﻷﺳﺮﻳﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻯ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺘﻲ ﺃﺳﻴﻮﻁ ﻭﺍﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2003; 13(38): 279-309. doi: 10.21608/ejcj.2003.107899