ﺍﺛﺮ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻻﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻭﺩﻗﺔ ﺗﻘﺪﻳﺮﻩ ﻭﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺴﻲ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف