نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺃﺑﻮ ﺩﻧﻴﺎ،, ﻧﺎﺩﻳﺔ ﻋﺒﺪﻩ ﻋﻮﺍﺽ. (2003). ﺍﺛﺮ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻻﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻭﺩﻗﺔ ﺗﻘﺪﻳﺮﻩ ﻭﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺴﻲ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 13(39), 335-379. doi: 10.21608/ejcj.2003.107889
ﻧﺎﺩﻳﺔ ﻋﺒﺪﻩ ﻋﻮﺍﺽ ﺃﺑﻮ ﺩﻧﻴﺎ،. "ﺍﺛﺮ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻻﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻭﺩﻗﺔ ﺗﻘﺪﻳﺮﻩ ﻭﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺴﻲ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 13, 39, 2003, 335-379. doi: 10.21608/ejcj.2003.107889
ﺃﺑﻮ ﺩﻧﻴﺎ،, ﻧﺎﺩﻳﺔ ﻋﺒﺪﻩ ﻋﻮﺍﺽ. (2003). 'ﺍﺛﺮ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻻﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻭﺩﻗﺔ ﺗﻘﺪﻳﺮﻩ ﻭﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺴﻲ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 13(39), pp. 335-379. doi: 10.21608/ejcj.2003.107889
ﺃﺑﻮ ﺩﻧﻴﺎ،, ﻧﺎﺩﻳﺔ ﻋﺒﺪﻩ ﻋﻮﺍﺽ. ﺍﺛﺮ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻻﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻭﺩﻗﺔ ﺗﻘﺪﻳﺮﻩ ﻭﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺴﻲ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2003; 13(39): 335-379. doi: 10.21608/ejcj.2003.107889