. "ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻛﻤﻨﺒﺌﺎﺕ ﻋﻦ ﺃﻫﺪﺍﻑ ﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﻭﻧﺎﺗﺞ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ - ﻣﻌﺮﻓﺔ ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺍﻟﻨﺎﺷﺌﺔ ﻋﻦ ﻣﺘﻐﻴﺮ ﺍﻟﺘﻤﺎﻳﺰ ﺍﻟﻌﻤﺮﻱ : ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﺤﻠﻴﻠﻴﺔ ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺛﻼﺛﻴﺔ ﻫﺪﻑ ﺍﻻﻧﺠﺎ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 13, 40, 2003, 161-206. doi: 10.21608/ejcj.2003.107876