ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻛﻤﻨﺒﺌﺎﺕ ﻋﻦ ﺃﻫﺪﺍﻑ ﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﻭﻧﺎﺗﺞ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ - ﻣﻌﺮﻓﺔ ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺍﻟﻨﺎﺷﺌﺔ ﻋﻦ ﻣﺘﻐﻴﺮ ﺍﻟﺘﻤﺎﻳﺰ ﺍﻟﻌﻤﺮﻱ : ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﺤﻠﻴﻠﻴﺔ ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺛﻼﺛﻴﺔ ﻫﺪﻑ ﺍﻻﻧﺠﺎ

نوع المستند : المقالة الأصلية