نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺳﻔﻴﺎﻥ،, ﻧﺒﻴﻞ ﺻﺎﻟﺢ. (2003). ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﻓﻨﻴﺎﺕ ﺗﻘﻮﻳﺔ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﺑﻜﻴﻔﻴﺔ ﺣﺪﻭﺛﻬﺎ ﻟﻠﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 13(41), 307-415. doi: 10.21608/ejcj.2003.107871
ﻧﺒﻴﻞ ﺻﺎﻟﺢ ﺳﻔﻴﺎﻥ،. "ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﻓﻨﻴﺎﺕ ﺗﻘﻮﻳﺔ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﺑﻜﻴﻔﻴﺔ ﺣﺪﻭﺛﻬﺎ ﻟﻠﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻴﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 13, 41, 2003, 307-415. doi: 10.21608/ejcj.2003.107871
ﺳﻔﻴﺎﻥ،, ﻧﺒﻴﻞ ﺻﺎﻟﺢ. (2003). 'ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﻓﻨﻴﺎﺕ ﺗﻘﻮﻳﺔ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﺑﻜﻴﻔﻴﺔ ﺣﺪﻭﺛﻬﺎ ﻟﻠﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 13(41), pp. 307-415. doi: 10.21608/ejcj.2003.107871
ﺳﻔﻴﺎﻥ،, ﻧﺒﻴﻞ ﺻﺎﻟﺢ. ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﻓﻨﻴﺎﺕ ﺗﻘﻮﻳﺔ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﺑﻜﻴﻔﻴﺔ ﺣﺪﻭﺛﻬﺎ ﻟﻠﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2003; 13(41): 307-415. doi: 10.21608/ejcj.2003.107871