نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﻣﺤﻤﺪ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﻣﺼﻄﻔﻰ. (2004). ﺳﻌﺔ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻭﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﺸﻔﻴﺮ ﻟﺪﻱ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻣﻦ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﻘﺮﺍءﺓ ﻭﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻴﻦ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 14(42), 207-270. doi: 10.21608/ejcj.2004.106470
ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﺤﻤﺪ،. "ﺳﻌﺔ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻭﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﺸﻔﻴﺮ ﻟﺪﻱ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻣﻦ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﻘﺮﺍءﺓ ﻭﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻴﻦ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 14, 42, 2004, 207-270. doi: 10.21608/ejcj.2004.106470
ﻣﺤﻤﺪ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﻣﺼﻄﻔﻰ. (2004). 'ﺳﻌﺔ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻭﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﺸﻔﻴﺮ ﻟﺪﻱ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻣﻦ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﻘﺮﺍءﺓ ﻭﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻴﻦ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 14(42), pp. 207-270. doi: 10.21608/ejcj.2004.106470
ﻣﺤﻤﺪ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﻣﺼﻄﻔﻰ. ﺳﻌﺔ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻭﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﺸﻔﻴﺮ ﻟﺪﻱ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻣﻦ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﻘﺮﺍءﺓ ﻭﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻴﻦ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2004; 14(42): 207-270. doi: 10.21608/ejcj.2004.106470