نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﻔﺮﻣﺎﻭﻱ،, ﺣﻤﺪﻱ ﻋﻠﻲ. (2004). ﺗﺪﺭﻳﺐ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻋﻠﻲ ﻣﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻤﻴﺘﺎﻗﺮﺍﺋﻴﺔ: ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺇﺟﺮﺍﺋﻲ ﻣﻘﺘﺮﺡ ﻟﻠﻤﻴﺘﺎﻗﺮﺍﺋﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 14(42), 145-175. doi: 10.21608/ejcj.2004.106468
ﺣﻤﺪﻱ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻔﺮﻣﺎﻭﻱ،. "ﺗﺪﺭﻳﺐ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻋﻠﻲ ﻣﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻤﻴﺘﺎﻗﺮﺍﺋﻴﺔ: ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺇﺟﺮﺍﺋﻲ ﻣﻘﺘﺮﺡ ﻟﻠﻤﻴﺘﺎﻗﺮﺍﺋﻴﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 14, 42, 2004, 145-175. doi: 10.21608/ejcj.2004.106468
ﺍﻟﻔﺮﻣﺎﻭﻱ،, ﺣﻤﺪﻱ ﻋﻠﻲ. (2004). 'ﺗﺪﺭﻳﺐ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻋﻠﻲ ﻣﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻤﻴﺘﺎﻗﺮﺍﺋﻴﺔ: ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺇﺟﺮﺍﺋﻲ ﻣﻘﺘﺮﺡ ﻟﻠﻤﻴﺘﺎﻗﺮﺍﺋﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 14(42), pp. 145-175. doi: 10.21608/ejcj.2004.106468
ﺍﻟﻔﺮﻣﺎﻭﻱ،, ﺣﻤﺪﻱ ﻋﻠﻲ. ﺗﺪﺭﻳﺐ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻋﻠﻲ ﻣﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻤﻴﺘﺎﻗﺮﺍﺋﻴﺔ: ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺇﺟﺮﺍﺋﻲ ﻣﻘﺘﺮﺡ ﻟﻠﻤﻴﺘﺎﻗﺮﺍﺋﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2004; 14(42): 145-175. doi: 10.21608/ejcj.2004.106468