ﻣﺤﻤﺪ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﻣﺼﻄﻔﻰ. (2004). 'ﺃﺛﺮ ﺍﻟﻮﻋﻲ ﺑﺈﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻣﺎ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺍءﺓ ﻭﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻟﻺﻧﺠﺎﺯ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻭﺣﻤﺎﻳﺔ ﻗﻴﻤﺔ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 14(43), pp. 271-370. doi: 10.21608/ejcj.2004.106460