ﺃﺛﺮ ﺍﻟﻮﻋﻲ ﺑﺈﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻣﺎ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺍءﺓ ﻭﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻟﻺﻧﺠﺎﺯ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻭﺣﻤﺎﻳﺔ ﻗﻴﻤﺔ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف