نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﻨﺮﺵ،, ﻫﺸﺎﻡ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ. (2009). ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻗﺎﺋﻢ ﻋﻠﻲ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺣﻜﻤﺔ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﻋﻠﻲ ﺍﻻﺧﺘﺒﺎﺭ ﻋﻠﻲ ﻣﺴﺘﻮﻱ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻭﺍﻟﻘﻠﻖ ﺍﻻﺧﺘﺒﺎﺭﻱ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 19(64), 421-463. doi: 10.21608/ejcj.2009.105315
ﻫﺸﺎﻡ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺍﻟﻨﺮﺵ،. "ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻗﺎﺋﻢ ﻋﻠﻲ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺣﻜﻤﺔ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﻋﻠﻲ ﺍﻻﺧﺘﺒﺎﺭ ﻋﻠﻲ ﻣﺴﺘﻮﻱ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻭﺍﻟﻘﻠﻖ ﺍﻻﺧﺘﺒﺎﺭﻱ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 19, 64, 2009, 421-463. doi: 10.21608/ejcj.2009.105315
ﺍﻟﻨﺮﺵ،, ﻫﺸﺎﻡ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ. (2009). 'ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻗﺎﺋﻢ ﻋﻠﻲ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺣﻜﻤﺔ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﻋﻠﻲ ﺍﻻﺧﺘﺒﺎﺭ ﻋﻠﻲ ﻣﺴﺘﻮﻱ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻭﺍﻟﻘﻠﻖ ﺍﻻﺧﺘﺒﺎﺭﻱ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 19(64), pp. 421-463. doi: 10.21608/ejcj.2009.105315
ﺍﻟﻨﺮﺵ،, ﻫﺸﺎﻡ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ. ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻗﺎﺋﻢ ﻋﻠﻲ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺣﻜﻤﺔ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﻋﻠﻲ ﺍﻻﺧﺘﺒﺎﺭ ﻋﻠﻲ ﻣﺴﺘﻮﻱ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻭﺍﻟﻘﻠﻖ ﺍﻻﺧﺘﺒﺎﺭﻱ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2009; 19(64): 421-463. doi: 10.21608/ejcj.2009.105315