نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﺰﻳﺎﺕ،, ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻣﺤﻤﻮﺩ. (2009). ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻟﻨﺎﻗﺪ ﻭﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻪ ﻟﻠﺤﺪ ﻣﻦ ﺍﻧﺘﺸﺎﺭ ﺍﻟﻤﺼﻄﻠﺤﺎﺕ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﺤﺪﺛﺔ ﺍﻟﻬﺎﺑﻄﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 19(64), 219-253. doi: 10.21608/ejcj.2009.105308
ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺍﻟﺰﻳﺎﺕ،. "ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻟﻨﺎﻗﺪ ﻭﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻪ ﻟﻠﺤﺪ ﻣﻦ ﺍﻧﺘﺸﺎﺭ ﺍﻟﻤﺼﻄﻠﺤﺎﺕ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﺤﺪﺛﺔ ﺍﻟﻬﺎﺑﻄﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 19, 64, 2009, 219-253. doi: 10.21608/ejcj.2009.105308
ﺍﻟﺰﻳﺎﺕ،, ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻣﺤﻤﻮﺩ. (2009). 'ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻟﻨﺎﻗﺪ ﻭﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻪ ﻟﻠﺤﺪ ﻣﻦ ﺍﻧﺘﺸﺎﺭ ﺍﻟﻤﺼﻄﻠﺤﺎﺕ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﺤﺪﺛﺔ ﺍﻟﻬﺎﺑﻄﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 19(64), pp. 219-253. doi: 10.21608/ejcj.2009.105308
ﺍﻟﺰﻳﺎﺕ،, ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻣﺤﻤﻮﺩ. ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻟﻨﺎﻗﺪ ﻭﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻪ ﻟﻠﺤﺪ ﻣﻦ ﺍﻧﺘﺸﺎﺭ ﺍﻟﻤﺼﻄﻠﺤﺎﺕ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﺤﺪﺛﺔ ﺍﻟﻬﺎﺑﻄﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2009; 19(64): 219-253. doi: 10.21608/ejcj.2009.105308