نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﻤﻮﻳﺰﺭﻱ،, ﻧﺎﺻﺮ ﺷﺒﺎﺏ. (2009). ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﺠﺮﻳﺒﻴﺔ ﻷﺛﺮ ﻣﺪﻱ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﻭﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺗﻨﺸﻴﻄﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻬﻢ ﺍﻟﻠﻐﻮﻱ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻲ ﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﻜﻮﻳﺖ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 19(65), 373-408. doi: 10.21608/ejcj.2009.105299
ﻧﺎﺻﺮ ﺷﺒﺎﺏ ﺍﻟﻤﻮﻳﺰﺭﻱ،. "ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﺠﺮﻳﺒﻴﺔ ﻷﺛﺮ ﻣﺪﻱ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﻭﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺗﻨﺸﻴﻄﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻬﻢ ﺍﻟﻠﻐﻮﻱ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻲ ﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﻜﻮﻳﺖ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 19, 65, 2009, 373-408. doi: 10.21608/ejcj.2009.105299
ﺍﻟﻤﻮﻳﺰﺭﻱ،, ﻧﺎﺻﺮ ﺷﺒﺎﺏ. (2009). 'ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﺠﺮﻳﺒﻴﺔ ﻷﺛﺮ ﻣﺪﻱ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﻭﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺗﻨﺸﻴﻄﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻬﻢ ﺍﻟﻠﻐﻮﻱ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻲ ﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﻜﻮﻳﺖ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 19(65), pp. 373-408. doi: 10.21608/ejcj.2009.105299
ﺍﻟﻤﻮﻳﺰﺭﻱ،, ﻧﺎﺻﺮ ﺷﺒﺎﺏ. ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﺠﺮﻳﺒﻴﺔ ﻷﺛﺮ ﻣﺪﻱ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﻭﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺗﻨﺸﻴﻄﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻬﻢ ﺍﻟﻠﻐﻮﻱ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻲ ﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﻜﻮﻳﺖ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2009; 19(65): 373-408. doi: 10.21608/ejcj.2009.105299