نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺭﺣﻴﻤﺔ،, ﺟﻠﻴﻠﺔ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﻨﻌﻢ ﻣﺮﺳﻲ. (2009). ﻋﺎﺩﺍﺕ ﺍﻻﺳﺘﺬﻛﺎﺭ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎ ﻭﺑﻌﺾ ﺍﻟﻌﻮﺍﻣﻞ ﺍﻟﺒﻴﺌﻴﺔ ﺍﻟﻤﺮﺗﺒﻄﺔ ﺑﻪ ﻛﻤﺎ ﻳﺪﺭﻛﻬﺎ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 19(65), 101-166. doi: 10.21608/ejcj.2009.105293
ﺟﻠﻴﻠﺔ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﻨﻌﻢ ﻣﺮﺳﻲ ﺭﺣﻴﻤﺔ،. "ﻋﺎﺩﺍﺕ ﺍﻻﺳﺘﺬﻛﺎﺭ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎ ﻭﺑﻌﺾ ﺍﻟﻌﻮﺍﻣﻞ ﺍﻟﺒﻴﺌﻴﺔ ﺍﻟﻤﺮﺗﺒﻄﺔ ﺑﻪ ﻛﻤﺎ ﻳﺪﺭﻛﻬﺎ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 19, 65, 2009, 101-166. doi: 10.21608/ejcj.2009.105293
ﺭﺣﻴﻤﺔ،, ﺟﻠﻴﻠﺔ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﻨﻌﻢ ﻣﺮﺳﻲ. (2009). 'ﻋﺎﺩﺍﺕ ﺍﻻﺳﺘﺬﻛﺎﺭ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎ ﻭﺑﻌﺾ ﺍﻟﻌﻮﺍﻣﻞ ﺍﻟﺒﻴﺌﻴﺔ ﺍﻟﻤﺮﺗﺒﻄﺔ ﺑﻪ ﻛﻤﺎ ﻳﺪﺭﻛﻬﺎ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 19(65), pp. 101-166. doi: 10.21608/ejcj.2009.105293
ﺭﺣﻴﻤﺔ،, ﺟﻠﻴﻠﺔ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﻨﻌﻢ ﻣﺮﺳﻲ. ﻋﺎﺩﺍﺕ ﺍﻻﺳﺘﺬﻛﺎﺭ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎ ﻭﺑﻌﺾ ﺍﻟﻌﻮﺍﻣﻞ ﺍﻟﺒﻴﺌﻴﺔ ﺍﻟﻤﺮﺗﺒﻄﺔ ﺑﻪ ﻛﻤﺎ ﻳﺪﺭﻛﻬﺎ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2009; 19(65): 101-166. doi: 10.21608/ejcj.2009.105293