ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻨﻈﺮﺓ ﺍﻟﻤﻌﻴﺎﺭﻳﺔ ﻭﺍﻟﻨﻈﺮﺓ ﺍﻟﻤﻨﻘﺤﺔ ﻟﻨﻈﺮﻳﺔ ﺗﻮﺟﻪ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﺍﻟﺘﺄﺛﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﺴﺒﺒﻴﺔ ﻷﺑﻌﺎﺩﻫﺎ ﻋﻠﻲ ﻧﻮﺍﺗﺞ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف