ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﺘﻨﺒؤﻳﺔ ﻟﻼﺳﺘﻌﺪﺍﺩ ﺍﻹﺑﺪﺍﻋﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﻤﺴﺘﻮﻱ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻲ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻔﻨﻴﺔ: ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﺘﺒﻌﻴﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف