ﻧﻤﻮﺫﺝ ﻣﻘﺘﺮﺡ ﻟﻠﻤﻜﻮﻧﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻟﻠﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺎﻷﺩﺍﺀ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻣﻨﻈﻮﻣﺔ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﻭﻧﻤﻮﺫﺝ ﺍﻟﺘﻮﻗﻊ - ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻟﻠﺪﺍﻓﻌﻴﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية