ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﺠﺮﻳﺒﻴﺔ ﻷﺛﺮ ﺳﻌﺔ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﻭﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺗﻨﺸﻴﻄﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻻﺳﺘﺪﻋﺎﺀ ﺍﻟﻤﺒﺎﺷﺮ ﻟﺒﻌﺾ ﻣﻬﺎﻡ ﺍﻷﻋﺪﺍﺩ ﻭﺍﻟﺤﺮﻭﻑ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف