ﺯﻳﺎﺩﺓ،, ﺧﺎﻟﺪ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻣﺤﻤﺪ. (2006). 'ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺍﻟﻔﺮﺩﻳﺔ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺎﺕ ﻭﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺎﺕ ﻭﺍﻟﻘﺮﺍءﺓ ﻣﻌﺎ ﻭﺍﻗﺮﺍﻧﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻴﻦ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 16(51), pp. 265-300. doi: 10.21608/ejcj.2006.103706