ﻋﺎﻣﺮ،, ﺃﻳﻤﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﻓﺘﺤﻲ. (2006). 'ﻣﻜﻮﻧﺎﺕ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﻧﻤﻮﺫﺝ "ﺑﺎﺭ-ﺍﻭﻥ" ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﻭﺍﻟﻤﺴﺘﻮﻱ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻌﺎﻗﻴﻦ ﺳﻤﻌﻴﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 16(51), pp. 79-170. doi: 10.21608/ejcj.2006.103703