ﺃﻳﻤﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﻓﺘﺤﻲ ﻋﺎﻣﺮ،. "ﻣﻜﻮﻧﺎﺕ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﻧﻤﻮﺫﺝ "ﺑﺎﺭ-ﺍﻭﻥ" ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﻭﺍﻟﻤﺴﺘﻮﻱ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻌﺎﻗﻴﻦ ﺳﻤﻌﻴﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 16, 51, 2006, 79-170. doi: 10.21608/ejcj.2006.103703