نوع المستند : المقالة الأصلية
. (2006). ﺍﻟﺘﻤﻴﻴﺰ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺫﻭﻱ ﺍﻟﻤﺮﻭﻧﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻳﺔ ﻭﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻬﺪﺩﻳﻦ ﺑﺨﻄﺮ ﺍﻟﻔﺸﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺃﺑﻌﺎﺩ ﺑﻴﺌﺔ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻭﺃﺑﻌﺎﺩ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 16(52), 391-457. doi: 10.21608/ejcj.2006.103690
. "ﺍﻟﺘﻤﻴﻴﺰ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺫﻭﻱ ﺍﻟﻤﺮﻭﻧﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻳﺔ ﻭﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻬﺪﺩﻳﻦ ﺑﺨﻄﺮ ﺍﻟﻔﺸﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺃﺑﻌﺎﺩ ﺑﻴﺌﺔ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻭﺃﺑﻌﺎﺩ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻴﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 16, 52, 2006, 391-457. doi: 10.21608/ejcj.2006.103690
. (2006). 'ﺍﻟﺘﻤﻴﻴﺰ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺫﻭﻱ ﺍﻟﻤﺮﻭﻧﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻳﺔ ﻭﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻬﺪﺩﻳﻦ ﺑﺨﻄﺮ ﺍﻟﻔﺸﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺃﺑﻌﺎﺩ ﺑﻴﺌﺔ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻭﺃﺑﻌﺎﺩ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 16(52), pp. 391-457. doi: 10.21608/ejcj.2006.103690
. ﺍﻟﺘﻤﻴﻴﺰ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺫﻭﻱ ﺍﻟﻤﺮﻭﻧﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻳﺔ ﻭﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻬﺪﺩﻳﻦ ﺑﺨﻄﺮ ﺍﻟﻔﺸﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺃﺑﻌﺎﺩ ﺑﻴﺌﺔ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻭﺃﺑﻌﺎﺩ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2006; 16(52): 391-457. doi: 10.21608/ejcj.2006.103690