نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
ﺍﻟﻬﻮﺍﺭﻱ،, ﺟﻤﺎﻝ ﻓﺮﻏﻞ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ, & ﺍﻟﺨﻮﻟﻲ،, ﻣﻨﺎﻝ ﻋﻠﻲ ﻣﺤﻤﺪ. (2006). ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎ ﻟﺪﻱ ﻣﺮﺗﻔﻌﻲ ﻭﻣﻨﺨﻔﻀﻲ ﺍﻟﺴﻌﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻣﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 16(52), 113-160. doi: 10.21608/ejcj.2006.103683
ﺟﻤﺎﻝ ﻓﺮﻏﻞ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺍﻟﻬﻮﺍﺭﻱ،; ﻣﻨﺎﻝ ﻋﻠﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﺨﻮﻟﻲ،. "ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎ ﻟﺪﻱ ﻣﺮﺗﻔﻌﻲ ﻭﻣﻨﺨﻔﻀﻲ ﺍﻟﺴﻌﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻣﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 16, 52, 2006, 113-160. doi: 10.21608/ejcj.2006.103683
ﺍﻟﻬﻮﺍﺭﻱ،, ﺟﻤﺎﻝ ﻓﺮﻏﻞ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ, ﺍﻟﺨﻮﻟﻲ،, ﻣﻨﺎﻝ ﻋﻠﻲ ﻣﺤﻤﺪ. (2006). 'ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎ ﻟﺪﻱ ﻣﺮﺗﻔﻌﻲ ﻭﻣﻨﺨﻔﻀﻲ ﺍﻟﺴﻌﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻣﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 16(52), pp. 113-160. doi: 10.21608/ejcj.2006.103683
ﺍﻟﻬﻮﺍﺭﻱ،, ﺟﻤﺎﻝ ﻓﺮﻏﻞ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ, ﺍﻟﺨﻮﻟﻲ،, ﻣﻨﺎﻝ ﻋﻠﻲ ﻣﺤﻤﺪ. ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎ ﻟﺪﻱ ﻣﺮﺗﻔﻌﻲ ﻭﻣﻨﺨﻔﻀﻲ ﺍﻟﺴﻌﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻣﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2006; 16(52): 113-160. doi: 10.21608/ejcj.2006.103683