ﺃﺛﺮ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻧﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻓﻲ ﻣﺎﺩﺓ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻲ ﻭﺍﻟﺪﺍﻓﻊ ﻟﻺﻧﺠﺎﺯ ﻭﺍﻹﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻤﺎﺩﺓ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف