نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺧﻠﻴﻞ،, ﻣﻨﻴﺮ ﺣﺴﻦ ﺟﻤﺎﻝ. (2005). ﺍﻻﺧﺘﻼﻑ ﻓﻲ ﻣﺴﺘﻮﻱ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ "ﺍﻻﻧﺘﺒﺎﻩ ﻭﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ" ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻠﻲ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 15(49), 247-321. doi: 10.21608/ejcj.2006.103667
ﻣﻨﻴﺮ ﺣﺴﻦ ﺟﻤﺎﻝ ﺧﻠﻴﻞ،. "ﺍﻻﺧﺘﻼﻑ ﻓﻲ ﻣﺴﺘﻮﻱ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ "ﺍﻻﻧﺘﺒﺎﻩ ﻭﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ" ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻠﻲ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 15, 49, 2005, 247-321. doi: 10.21608/ejcj.2006.103667
ﺧﻠﻴﻞ،, ﻣﻨﻴﺮ ﺣﺴﻦ ﺟﻤﺎﻝ. (2005). 'ﺍﻻﺧﺘﻼﻑ ﻓﻲ ﻣﺴﺘﻮﻱ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ "ﺍﻻﻧﺘﺒﺎﻩ ﻭﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ" ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻠﻲ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 15(49), pp. 247-321. doi: 10.21608/ejcj.2006.103667
ﺧﻠﻴﻞ،, ﻣﻨﻴﺮ ﺣﺴﻦ ﺟﻤﺎﻝ. ﺍﻻﺧﺘﻼﻑ ﻓﻲ ﻣﺴﺘﻮﻱ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ "ﺍﻻﻧﺘﺒﺎﻩ ﻭﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ" ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻠﻲ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2005; 15(49): 247-321. doi: 10.21608/ejcj.2006.103667