ﺍﻻﺧﺘﻼﻑ ﻓﻲ ﻣﺴﺘﻮﻱ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ "ﺍﻻﻧﺘﺒﺎﻩ ﻭﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ" ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻠﻲ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف