ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻻﺳﺘﺬﻛﺎﺭ ﻭﻗﻠﻖ ﺍﻻﺧﺘﺒﺎﺭ ﻭﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻷﺩﺍﺀ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻣﺘﻔﺎﻭﺗﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ