ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻨﺒﻲ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﻣﺤﻤﺪ, ﺃﺑﻮ ﺍﻟﻨﻴﻞ،, ﻫﺒﺔ ﺍﷲ ﻣﺤﻤﻮﺩ. (2007). 'ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻻﺳﺘﺬﻛﺎﺭ ﻭﻗﻠﻖ ﺍﻻﺧﺘﺒﺎﺭ ﻭﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻷﺩﺍﺀ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ ﻣﺘﻔﺎﻭﺗﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 17(54), pp. 284-333. doi: 10.21608/ejcj.2007.102980