نوع المستند : المقالة الأصلية
. (2007). ﺍﻟﺒﺮﺍﻣﺞ ﻭﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﺰﻳﻮﻧﻴﺔ ﻛﻤﺤﺪﺩﺍﺕ ﻓﻲ ﺗﺸﻜﻴﻞ ﺑﻌﺾ ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻷﻃﻔﺎﻝ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ: ﺩﺭﺍﺳﺔ ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 17(54), 85-108. doi: 10.21608/ejcj.2007.102974
. "ﺍﻟﺒﺮﺍﻣﺞ ﻭﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﺰﻳﻮﻧﻴﺔ ﻛﻤﺤﺪﺩﺍﺕ ﻓﻲ ﺗﺸﻜﻴﻞ ﺑﻌﺾ ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻷﻃﻔﺎﻝ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ: ﺩﺭﺍﺳﺔ ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 17, 54, 2007, 85-108. doi: 10.21608/ejcj.2007.102974
. (2007). 'ﺍﻟﺒﺮﺍﻣﺞ ﻭﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﺰﻳﻮﻧﻴﺔ ﻛﻤﺤﺪﺩﺍﺕ ﻓﻲ ﺗﺸﻜﻴﻞ ﺑﻌﺾ ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻷﻃﻔﺎﻝ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ: ﺩﺭﺍﺳﺔ ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 17(54), pp. 85-108. doi: 10.21608/ejcj.2007.102974
. ﺍﻟﺒﺮﺍﻣﺞ ﻭﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﺰﻳﻮﻧﻴﺔ ﻛﻤﺤﺪﺩﺍﺕ ﻓﻲ ﺗﺸﻜﻴﻞ ﺑﻌﺾ ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻷﻃﻔﺎﻝ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ: ﺩﺭﺍﺳﺔ ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2007; 17(54): 85-108. doi: 10.21608/ejcj.2007.102974