نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺣﺴﻦ،, ﻋﺰﺕ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ ﻣﺤﻤﺪ. (2007). ﺍﻟﻨﻤﻮﺫﺝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻲ ﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻭﻣﻌﺘﻘﺪﺍﺕ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 17(57), 297-346. doi: 10.21608/ejcj.2007.102526
ﻋﺰﺕ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺣﺴﻦ،. "ﺍﻟﻨﻤﻮﺫﺝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻲ ﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻭﻣﻌﺘﻘﺪﺍﺕ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 17, 57, 2007, 297-346. doi: 10.21608/ejcj.2007.102526
ﺣﺴﻦ،, ﻋﺰﺕ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ ﻣﺤﻤﺪ. (2007). 'ﺍﻟﻨﻤﻮﺫﺝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻲ ﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻭﻣﻌﺘﻘﺪﺍﺕ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 17(57), pp. 297-346. doi: 10.21608/ejcj.2007.102526
ﺣﺴﻦ،, ﻋﺰﺕ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ ﻣﺤﻤﺪ. ﺍﻟﻨﻤﻮﺫﺝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻲ ﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻭﻣﻌﺘﻘﺪﺍﺕ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2007; 17(57): 297-346. doi: 10.21608/ejcj.2007.102526