ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻛﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﻭﺳﻴﻄﺔ ﻓﻲ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺳﻤﺎﺕ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻭﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻋﻠﻲ ﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﻨﻤﺬﺟﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻴﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف