نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﻣﻴﻬﻮﺏ،, ﺳﻬﻴﺮ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻋﻴﺪ. (2007). ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻛﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﻭﺳﻴﻄﺔ ﻓﻲ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺳﻤﺎﺕ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻭﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻋﻠﻲ ﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﻨﻤﺬﺟﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 17(57), 81-178. doi: 10.21608/ejcj.2007.102519
ﺳﻬﻴﺮ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻋﻴﺪ ﻣﻴﻬﻮﺏ،. "ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻛﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﻭﺳﻴﻄﺔ ﻓﻲ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺳﻤﺎﺕ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻭﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻋﻠﻲ ﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﻨﻤﺬﺟﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻴﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 17, 57, 2007, 81-178. doi: 10.21608/ejcj.2007.102519
ﻣﻴﻬﻮﺏ،, ﺳﻬﻴﺮ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻋﻴﺪ. (2007). 'ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻛﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﻭﺳﻴﻄﺔ ﻓﻲ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺳﻤﺎﺕ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻭﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻋﻠﻲ ﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﻨﻤﺬﺟﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 17(57), pp. 81-178. doi: 10.21608/ejcj.2007.102519
ﻣﻴﻬﻮﺏ،, ﺳﻬﻴﺮ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻋﻴﺪ. ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻛﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﻭﺳﻴﻄﺔ ﻓﻲ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺳﻤﺎﺕ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻭﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻋﻠﻲ ﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﻨﻤﺬﺟﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2007; 17(57): 81-178. doi: 10.21608/ejcj.2007.102519