نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺟﻠﺠﻞ،, ﻧﺼﺮﺓ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﺠﻴﺪ. (2008). ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺑﻴﻦ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﻣﺎ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18(58), 329-384. doi: 10.21608/ejcj.2008.102507
ﻧﺼﺮﺓ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﺠﻴﺪ ﺟﻠﺠﻞ،. "ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺑﻴﻦ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﻣﺎ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18, 58, 2008, 329-384. doi: 10.21608/ejcj.2008.102507
ﺟﻠﺠﻞ،, ﻧﺼﺮﺓ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﺠﻴﺪ. (2008). 'ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺑﻴﻦ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﻣﺎ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18(58), pp. 329-384. doi: 10.21608/ejcj.2008.102507
ﺟﻠﺠﻞ،, ﻧﺼﺮﺓ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﺠﻴﺪ. ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺑﻴﻦ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﻣﺎ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2008; 18(58): 329-384. doi: 10.21608/ejcj.2008.102507