نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
ﺷﺎﻓﻨﺮ،, ﻣﻮﻧﻴﻜﺎ, ﺍﻟﺸﺮﺑﻴﻨﻲ،, ﺃﺣﻼﻡ ﺍﻟﺒﺎﺯ ﺣﺴﻨ, & ﺑﺪﺭﺍﻥ،, ﻋﺒﺪﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺃﺣﻤﺪ،. (2008). ﺗﻄﻮﻳﺮ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻲ ﺍﻟﺸﺎﻣﻞ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ ﺍﻟﺠﻮﺩﺓ ﻭﺍﻻﻋﺘﻤﺎﺩ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻱ: ﺗﺠﺮﺑﺔ ﻣﺼﺮﻳﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18(58), 257-280. doi: 10.21608/ejcj.2008.102505
ﻣﻮﻧﻴﻜﺎ ﺷﺎﻓﻨﺮ،; ﺃﺣﻼﻡ ﺍﻟﺒﺎﺯ ﺣﺴﻨ ﺍﻟﺸﺮﺑﻴﻨﻲ،; ﻋﺒﺪﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺃﺣﻤﺪ، ﺑﺪﺭﺍﻥ،. "ﺗﻄﻮﻳﺮ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻲ ﺍﻟﺸﺎﻣﻞ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ ﺍﻟﺠﻮﺩﺓ ﻭﺍﻻﻋﺘﻤﺎﺩ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻱ: ﺗﺠﺮﺑﺔ ﻣﺼﺮﻳﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18, 58, 2008, 257-280. doi: 10.21608/ejcj.2008.102505
ﺷﺎﻓﻨﺮ،, ﻣﻮﻧﻴﻜﺎ, ﺍﻟﺸﺮﺑﻴﻨﻲ،, ﺃﺣﻼﻡ ﺍﻟﺒﺎﺯ ﺣﺴﻨ, ﺑﺪﺭﺍﻥ،, ﻋﺒﺪﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺃﺣﻤﺪ،. (2008). 'ﺗﻄﻮﻳﺮ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻲ ﺍﻟﺸﺎﻣﻞ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ ﺍﻟﺠﻮﺩﺓ ﻭﺍﻻﻋﺘﻤﺎﺩ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻱ: ﺗﺠﺮﺑﺔ ﻣﺼﺮﻳﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18(58), pp. 257-280. doi: 10.21608/ejcj.2008.102505
ﺷﺎﻓﻨﺮ،, ﻣﻮﻧﻴﻜﺎ, ﺍﻟﺸﺮﺑﻴﻨﻲ،, ﺃﺣﻼﻡ ﺍﻟﺒﺎﺯ ﺣﺴﻨ, ﺑﺪﺭﺍﻥ،, ﻋﺒﺪﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺃﺣﻤﺪ،. ﺗﻄﻮﻳﺮ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻲ ﺍﻟﺸﺎﻣﻞ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ ﺍﻟﺠﻮﺩﺓ ﻭﺍﻻﻋﺘﻤﺎﺩ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻱ: ﺗﺠﺮﺑﺔ ﻣﺼﺮﻳﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2008; 18(58): 257-280. doi: 10.21608/ejcj.2008.102505