نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ،, ﻓﻮﺯﻱ ﺃﺣﻤﺪ, & ﺍﻟﻀﻮﻱ،, ﻣﺤﺴﻮﺏ ﻋﺒﺪﺍﻟﻘﺎﺩﺭ. (2008). Gender, Reasoning Skill, and Academic Achievement. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18(59), 1-22. doi: 10.21608/ejcj.2008.102494
ﻓﻮﺯﻱ ﺃﺣﻤﺪ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ،; ﻣﺤﺴﻮﺏ ﻋﺒﺪﺍﻟﻘﺎﺩﺭ ﺍﻟﻀﻮﻱ،. "Gender, Reasoning Skill, and Academic Achievement", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18, 59, 2008, 1-22. doi: 10.21608/ejcj.2008.102494
ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ،, ﻓﻮﺯﻱ ﺃﺣﻤﺪ, ﺍﻟﻀﻮﻱ،, ﻣﺤﺴﻮﺏ ﻋﺒﺪﺍﻟﻘﺎﺩﺭ. (2008). 'Gender, Reasoning Skill, and Academic Achievement', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18(59), pp. 1-22. doi: 10.21608/ejcj.2008.102494
ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ،, ﻓﻮﺯﻱ ﺃﺣﻤﺪ, ﺍﻟﻀﻮﻱ،, ﻣﺤﺴﻮﺏ ﻋﺒﺪﺍﻟﻘﺎﺩﺭ. Gender, Reasoning Skill, and Academic Achievement. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2008; 18(59): 1-22. doi: 10.21608/ejcj.2008.102494