• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

Gender, Reasoning Skill, and Academic Achievement

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • ﻓﻮﺯﻱ ﺃﺣﻤﺪ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ،
  • ﻣﺤﺴﻮﺏ ﻋﺒﺪﺍﻟﻘﺎﺩﺭ ﺍﻟﻀﻮﻱ،
10.21608/ejcj.2008.102494

المجلة المصرية للدراسات النفسية
المجلد 18، العدد 59
إبريل 2008
الصفحة 1-22
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 3.6 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 110
  • تنزیل PDF: 188

APA

ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ،, ﻓﻮﺯﻱ ﺃﺣﻤﺪ, & ﺍﻟﻀﻮﻱ،, ﻣﺤﺴﻮﺏ ﻋﺒﺪﺍﻟﻘﺎﺩﺭ. (2008). Gender, Reasoning Skill, and Academic Achievement. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18(59), 1-22. doi: 10.21608/ejcj.2008.102494

MLA

ﻓﻮﺯﻱ ﺃﺣﻤﺪ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ،; ﻣﺤﺴﻮﺏ ﻋﺒﺪﺍﻟﻘﺎﺩﺭ ﺍﻟﻀﻮﻱ،. "Gender, Reasoning Skill, and Academic Achievement", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18, 59, 2008, 1-22. doi: 10.21608/ejcj.2008.102494

HARVARD

ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ،, ﻓﻮﺯﻱ ﺃﺣﻤﺪ, ﺍﻟﻀﻮﻱ،, ﻣﺤﺴﻮﺏ ﻋﺒﺪﺍﻟﻘﺎﺩﺭ. (2008). 'Gender, Reasoning Skill, and Academic Achievement', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18(59), pp. 1-22. doi: 10.21608/ejcj.2008.102494

VANCOUVER

ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ،, ﻓﻮﺯﻱ ﺃﺣﻤﺪ, ﺍﻟﻀﻮﻱ،, ﻣﺤﺴﻮﺏ ﻋﺒﺪﺍﻟﻘﺎﺩﺭ. Gender, Reasoning Skill, and Academic Achievement. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2008; 18(59): 1-22. doi: 10.21608/ejcj.2008.102494

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو