ﺩﺭﺍﺳﺔ ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﻟﺒﺮﻭﻓﻴﻼﺕ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬﻳﺔ ﻟﺪﻱ ﻣﺠﻤﻮﻋﺘﻴﻦ ﻣﻦ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻷﻭﻟﻲ ﺑﺎﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﺫﻭﻱ ﺇﺿﻄﺮﺍﺏ ﻗﺼﻮﺭ ﺍﻹﻧﺘﺒﺎﻩ ﺍﻟﻤﺼﺤﻮﺏ ﺑﻔﺮﻁ ﺍﻟﻨﺸﺎﻁ ﺍﻟﺤﺮﻛﻲ ﻭﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻴﻦ

نوع المستند : المقالة الأصلية