نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺑﺨﻴﺖ،, ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻫﺎﺷﻢ. (2008). ﺃﺳﻠﻮﺏ ﺍﻟﻤﻌﻠﻢ ﻓﻲ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﺬﻛﺎﺋﻪ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻭﺩﺍﻓﻌﻴﺘﻪ ﻟﻺﻧﺠﺎﺯ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18(60.), 251-286. doi: 10.21608/ejcj.2008.102311
ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻫﺎﺷﻢ ﺑﺨﻴﺖ،. "ﺃﺳﻠﻮﺏ ﺍﻟﻤﻌﻠﻢ ﻓﻲ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﺬﻛﺎﺋﻪ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻭﺩﺍﻓﻌﻴﺘﻪ ﻟﻺﻧﺠﺎﺯ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18, 60., 2008, 251-286. doi: 10.21608/ejcj.2008.102311
ﺑﺨﻴﺖ،, ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻫﺎﺷﻢ. (2008). 'ﺃﺳﻠﻮﺏ ﺍﻟﻤﻌﻠﻢ ﻓﻲ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﺬﻛﺎﺋﻪ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻭﺩﺍﻓﻌﻴﺘﻪ ﻟﻺﻧﺠﺎﺯ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18(60.), pp. 251-286. doi: 10.21608/ejcj.2008.102311
ﺑﺨﻴﺖ،, ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻫﺎﺷﻢ. ﺃﺳﻠﻮﺏ ﺍﻟﻤﻌﻠﻢ ﻓﻲ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﺬﻛﺎﺋﻪ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻭﺩﺍﻓﻌﻴﺘﻪ ﻟﻺﻧﺠﺎﺯ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2008; 18(60.): 251-286. doi: 10.21608/ejcj.2008.102311