ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﻛﺎﻣﻞ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺼﻄﻔﻲ،. "ﺍﻟﻤؤﺷﺮﺍﺕ ﺍﻟﺴﻠﻮﻛﻴﺔ ﻭﺍﻷﺩﺍﺋﻴﺔ ﺍﻟﺪﺍﻟﺔ ﻋﻠﻲ ﺍﻹﺿﻄﺮﺍﺑﺎﺕ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻣﻌﺎﻟﺠﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺴﻤﻌﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻷﻭﻟﻲ ﺑﺎﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﻛﻤﻨﺒﺌﺎﺕ ﻟﻤؤﺷﺮﺍﺕ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 18, 61, 2008, 307-383. doi: 10.21608/ejcj.2009.102289