ﺍﻟﻤؤﺷﺮﺍﺕ ﺍﻟﺴﻠﻮﻛﻴﺔ ﻭﺍﻷﺩﺍﺋﻴﺔ ﺍﻟﺪﺍﻟﺔ ﻋﻠﻲ ﺍﻹﺿﻄﺮﺍﺑﺎﺕ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻣﻌﺎﻟﺠﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺴﻤﻌﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻷﻭﻟﻲ ﺑﺎﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﻛﻤﻨﺒﺌﺎﺕ ﻟﻤؤﺷﺮﺍﺕ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف