نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ،, ﻫﺎﻟﺔ ﺧﻴﺮﻱ ﺳﻨﺎﺭﻱ. (2010). ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺑﺎﻟﻘﺮﺍءﺓ ﻓﻲ ﺧﻔﺾ ﺍﻟﺘﻨﻤﺮ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(66), 487-532. doi: 10.21608/ejcj.2010.102241
ﻫﺎﻟﺔ ﺧﻴﺮﻱ ﺳﻨﺎﺭﻱ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ،. "ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺑﺎﻟﻘﺮﺍءﺓ ﻓﻲ ﺧﻔﺾ ﺍﻟﺘﻨﻤﺮ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20, 66, 2010, 487-532. doi: 10.21608/ejcj.2010.102241
ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ،, ﻫﺎﻟﺔ ﺧﻴﺮﻱ ﺳﻨﺎﺭﻱ. (2010). 'ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺑﺎﻟﻘﺮﺍءﺓ ﻓﻲ ﺧﻔﺾ ﺍﻟﺘﻨﻤﺮ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(66), pp. 487-532. doi: 10.21608/ejcj.2010.102241
ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ،, ﻫﺎﻟﺔ ﺧﻴﺮﻱ ﺳﻨﺎﺭﻱ. ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺑﺎﻟﻘﺮﺍءﺓ ﻓﻲ ﺧﻔﺾ ﺍﻟﺘﻨﻤﺮ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2010; 20(66): 487-532. doi: 10.21608/ejcj.2010.102241