نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻨﺒﻲ, ﻣﺤﺴﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ. (2010). ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﻭﺍﻟﺘﻔﻮﻕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎ ﻭﺧﺼﺎﺋﺺ ﺍﻟﺒﻴﺌﺔ ﺍﻟﺼﻔﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﻛﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(66), 413-486. doi: 10.21608/ejcj.2010.102240
ﻣﺤﺴﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻨﺒﻲ. "ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﻭﺍﻟﺘﻔﻮﻕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎ ﻭﺧﺼﺎﺋﺺ ﺍﻟﺒﻴﺌﺔ ﺍﻟﺼﻔﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﻛﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20, 66, 2010, 413-486. doi: 10.21608/ejcj.2010.102240
ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻨﺒﻲ, ﻣﺤﺴﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ. (2010). 'ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﻭﺍﻟﺘﻔﻮﻕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎ ﻭﺧﺼﺎﺋﺺ ﺍﻟﺒﻴﺌﺔ ﺍﻟﺼﻔﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﻛﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(66), pp. 413-486. doi: 10.21608/ejcj.2010.102240
ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻨﺒﻲ, ﻣﺤﺴﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ. ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﻭﺍﻟﺘﻔﻮﻕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎ ﻭﺧﺼﺎﺋﺺ ﺍﻟﺒﻴﺌﺔ ﺍﻟﺼﻔﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﻛﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2010; 20(66): 413-486. doi: 10.21608/ejcj.2010.102240