ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺇﺭﺷﺎﺩﻱ ﻓﻲ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻟﻠﺘﻌﻠﻢ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﻣﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺸﻜﻼﺕ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻤﺘﺴﺮﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺮﺍﻫﻘﻴﻦ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻷﺭﺩﻥ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف