ﺗﺄﺛﻴﺮ ﻣﺪﻱ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﻭﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺗﻨﺸﻴﻄﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻬﻢ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻲ ﻟﺒﻌﺾ ﻣﻬﺎﻡ ﺍﻷﻋﺪﺍﺩ ﻭﺍﻟﺤﺮﻭﻑ ﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ ﺭﻳﺎﺽ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﺑﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﻜﻮﻳﺖ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف