نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺃﺣﻤﺪ،, ﻣﺎﻳﺴﺔ ﻓﺎﺿﻞ ﺃﺑﻮ ﻣﺴﻠﻢ. (2010). ﺳﻤﺎﺕ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻭﺍﻷﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﺍﻟﻤﺤﺪﺩﺓ ﻻﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﻮﺟﻬﻴﻦ ﻭﻣﺪﻳﺮﻱ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﻧﺤﻮ ﺃﺩﻭﺍﺭ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻷﺧﻼﻗﻴﺔ ﻟﻄﻼﺑﻬﺎ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(67), 327-383. doi: 10.21608/ejcj.2010.102219
ﻣﺎﻳﺴﺔ ﻓﺎﺿﻞ ﺃﺑﻮ ﻣﺴﻠﻢ ﺃﺣﻤﺪ،. "ﺳﻤﺎﺕ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻭﺍﻷﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﺍﻟﻤﺤﺪﺩﺓ ﻻﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﻮﺟﻬﻴﻦ ﻭﻣﺪﻳﺮﻱ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﻧﺤﻮ ﺃﺩﻭﺍﺭ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻷﺧﻼﻗﻴﺔ ﻟﻄﻼﺑﻬﺎ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20, 67, 2010, 327-383. doi: 10.21608/ejcj.2010.102219
ﺃﺣﻤﺪ،, ﻣﺎﻳﺴﺔ ﻓﺎﺿﻞ ﺃﺑﻮ ﻣﺴﻠﻢ. (2010). 'ﺳﻤﺎﺕ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻭﺍﻷﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﺍﻟﻤﺤﺪﺩﺓ ﻻﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﻮﺟﻬﻴﻦ ﻭﻣﺪﻳﺮﻱ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﻧﺤﻮ ﺃﺩﻭﺍﺭ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻷﺧﻼﻗﻴﺔ ﻟﻄﻼﺑﻬﺎ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(67), pp. 327-383. doi: 10.21608/ejcj.2010.102219
ﺃﺣﻤﺪ،, ﻣﺎﻳﺴﺔ ﻓﺎﺿﻞ ﺃﺑﻮ ﻣﺴﻠﻢ. ﺳﻤﺎﺕ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻭﺍﻷﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﺍﻟﻤﺤﺪﺩﺓ ﻻﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﻮﺟﻬﻴﻦ ﻭﻣﺪﻳﺮﻱ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﻧﺤﻮ ﺃﺩﻭﺍﺭ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻷﺧﻼﻗﻴﺔ ﻟﻄﻼﺑﻬﺎ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2010; 20(67): 327-383. doi: 10.21608/ejcj.2010.102219