نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺃﺣﻤﺪ،, ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺃﺣﻤﺪ. (2010). ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻭﺍﻟﺘﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺒﻌﺾ ﺧﺼﺎﺋﺺ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻨﻮﻋﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(67), 59-113. doi: 10.21608/ejcj.2010.102208
ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺃﺣﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ،. "ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻭﺍﻟﺘﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺒﻌﺾ ﺧﺼﺎﺋﺺ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻨﻮﻋﻴﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20, 67, 2010, 59-113. doi: 10.21608/ejcj.2010.102208
ﺃﺣﻤﺪ،, ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺃﺣﻤﺪ. (2010). 'ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻭﺍﻟﺘﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺒﻌﺾ ﺧﺼﺎﺋﺺ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻨﻮﻋﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(67), pp. 59-113. doi: 10.21608/ejcj.2010.102208
ﺃﺣﻤﺪ،, ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺃﺣﻤﺪ. ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻭﺍﻟﺘﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺒﻌﺾ ﺧﺼﺎﺋﺺ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻨﻮﻋﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2010; 20(67): 59-113. doi: 10.21608/ejcj.2010.102208