نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺃﺣﻤﺪ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻄﻴﻒ. (2010). ﺗﺼﻤﻴﻢ ﺍﺧﺘﺒﺎﺭ ﺗﺤﺼﻴﻠﻲ ﻭﺗﺠﺮﻳﺒﻪ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻣﻲ ﻛﺈﻃﺎﺭ ﺑﺪﻳﻞ ﻟﺘﺼﻨﻴﻒ ﺑﻠﻮﻡ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(68), 523-583. doi: 10.21608/ejcj.2010.102202
ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻄﻴﻒ ﺃﺣﻤﺪ،. "ﺗﺼﻤﻴﻢ ﺍﺧﺘﺒﺎﺭ ﺗﺤﺼﻴﻠﻲ ﻭﺗﺠﺮﻳﺒﻪ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻣﻲ ﻛﺈﻃﺎﺭ ﺑﺪﻳﻞ ﻟﺘﺼﻨﻴﻒ ﺑﻠﻮﻡ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20, 68, 2010, 523-583. doi: 10.21608/ejcj.2010.102202
ﺃﺣﻤﺪ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻄﻴﻒ. (2010). 'ﺗﺼﻤﻴﻢ ﺍﺧﺘﺒﺎﺭ ﺗﺤﺼﻴﻠﻲ ﻭﺗﺠﺮﻳﺒﻪ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻣﻲ ﻛﺈﻃﺎﺭ ﺑﺪﻳﻞ ﻟﺘﺼﻨﻴﻒ ﺑﻠﻮﻡ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(68), pp. 523-583. doi: 10.21608/ejcj.2010.102202
ﺃﺣﻤﺪ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻄﻴﻒ. ﺗﺼﻤﻴﻢ ﺍﺧﺘﺒﺎﺭ ﺗﺤﺼﻴﻠﻲ ﻭﺗﺠﺮﻳﺒﻪ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻣﻲ ﻛﺈﻃﺎﺭ ﺑﺪﻳﻞ ﻟﺘﺼﻨﻴﻒ ﺑﻠﻮﻡ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2010; 20(68): 523-583. doi: 10.21608/ejcj.2010.102202