نوع المستند : المقالة الأصلية
. (2010). ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺑﻴﻦ ﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻭﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﻋﻠﻲ ﺍﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(68), 319-383. doi: 10.21608/ejcj.2010.102198
. "ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺑﻴﻦ ﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻭﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﻋﻠﻲ ﺍﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20, 68, 2010, 319-383. doi: 10.21608/ejcj.2010.102198
. (2010). 'ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺑﻴﻦ ﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻭﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﻋﻠﻲ ﺍﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(68), pp. 319-383. doi: 10.21608/ejcj.2010.102198
. ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺑﻴﻦ ﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻭﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﻋﻠﻲ ﺍﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2010; 20(68): 319-383. doi: 10.21608/ejcj.2010.102198