نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
ﻏﻨﻴﻢ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﺴﻼﻡ ﺳﺎﻟﻢ, & ﺍﻟﻨﻌﻴﻢ،, ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ ﺑﻦ ﺃﺣﻤﺪ. (2010). ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﺘﻨﺒؤﻳﺔ ﻟﺒﻴﺌﺔ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﺑﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻓﻴﺼﻞ ﺑﺎﻹﺣﺴﺎﺀ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(68), 1-49. doi: 10.21608/ejcj.2010.102189
ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﺴﻼﻡ ﺳﺎﻟﻢ ﻏﻨﻴﻢ،; ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ ﺑﻦ ﺃﺣﻤﺪ ﺍﻟﻨﻌﻴﻢ،. "ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﺘﻨﺒؤﻳﺔ ﻟﺒﻴﺌﺔ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﺑﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻓﻴﺼﻞ ﺑﺎﻹﺣﺴﺎﺀ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20, 68, 2010, 1-49. doi: 10.21608/ejcj.2010.102189
ﻏﻨﻴﻢ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﺴﻼﻡ ﺳﺎﻟﻢ, ﺍﻟﻨﻌﻴﻢ،, ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ ﺑﻦ ﺃﺣﻤﺪ. (2010). 'ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﺘﻨﺒؤﻳﺔ ﻟﺒﻴﺌﺔ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﺑﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻓﻴﺼﻞ ﺑﺎﻹﺣﺴﺎﺀ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(68), pp. 1-49. doi: 10.21608/ejcj.2010.102189
ﻏﻨﻴﻢ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﺴﻼﻡ ﺳﺎﻟﻢ, ﺍﻟﻨﻌﻴﻢ،, ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ ﺑﻦ ﺃﺣﻤﺪ. ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﺘﻨﺒؤﻳﺔ ﻟﺒﻴﺌﺔ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﺑﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻓﻴﺼﻞ ﺑﺎﻹﺣﺴﺎﺀ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2010; 20(68): 1-49. doi: 10.21608/ejcj.2010.102189