نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ, ﻫﺎﻟﺔ ﺭﻣﻀﺎﻥ. (2010). ﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺩﻋﻢ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻣﻦ ﺫﻭﻱ ﻣﺘﻼﺯﻣﺔ ﺩﺍﻭﻥ ﺃﺛﻨﺎﺀ ﺃﺩﺍﺀ ﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﺤﺴﺎﺑﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(69), 375-396. doi: 10.21608/ejcj.2010.101989
ﻫﺎﻟﺔ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ. "ﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺩﻋﻢ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻣﻦ ﺫﻭﻱ ﻣﺘﻼﺯﻣﺔ ﺩﺍﻭﻥ ﺃﺛﻨﺎﺀ ﺃﺩﺍﺀ ﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﺤﺴﺎﺑﻴﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20, 69, 2010, 375-396. doi: 10.21608/ejcj.2010.101989
ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ, ﻫﺎﻟﺔ ﺭﻣﻀﺎﻥ. (2010). 'ﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺩﻋﻢ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻣﻦ ﺫﻭﻱ ﻣﺘﻼﺯﻣﺔ ﺩﺍﻭﻥ ﺃﺛﻨﺎﺀ ﺃﺩﺍﺀ ﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﺤﺴﺎﺑﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(69), pp. 375-396. doi: 10.21608/ejcj.2010.101989
ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ, ﻫﺎﻟﺔ ﺭﻣﻀﺎﻥ. ﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺩﻋﻢ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻣﻦ ﺫﻭﻱ ﻣﺘﻼﺯﻣﺔ ﺩﺍﻭﻥ ﺃﺛﻨﺎﺀ ﺃﺩﺍﺀ ﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﺤﺴﺎﺑﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2010; 20(69): 375-396. doi: 10.21608/ejcj.2010.101989