نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺷﺮﻑ ﺍﻟﺪﻳﻦ, ﻧﺒﻴﻞ ﻓﻀﻞ ﻣﺤﻤﻮﺩ. (2010). ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻔﻜﺎﻫﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﻭﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﻓﻜﺎﻫﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺠﻨﺲ ﻭﺍﻟﺘﺨﺼﺺ ﻭﺍﻟﺨﺒﺮﺓ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺴﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(69), 511-373. doi: 10.21608/ejcj.2010.101988
ﻧﺒﻴﻞ ﻓﻀﻞ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺷﺮﻑ ﺍﻟﺪﻳﻦ. "ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻔﻜﺎﻫﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﻭﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﻓﻜﺎﻫﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺠﻨﺲ ﻭﺍﻟﺘﺨﺼﺺ ﻭﺍﻟﺨﺒﺮﺓ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺴﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20, 69, 2010, 511-373. doi: 10.21608/ejcj.2010.101988
ﺷﺮﻑ ﺍﻟﺪﻳﻦ, ﻧﺒﻴﻞ ﻓﻀﻞ ﻣﺤﻤﻮﺩ. (2010). 'ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻔﻜﺎﻫﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﻭﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﻓﻜﺎﻫﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺠﻨﺲ ﻭﺍﻟﺘﺨﺼﺺ ﻭﺍﻟﺨﺒﺮﺓ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺴﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(69), pp. 511-373. doi: 10.21608/ejcj.2010.101988
ﺷﺮﻑ ﺍﻟﺪﻳﻦ, ﻧﺒﻴﻞ ﻓﻀﻞ ﻣﺤﻤﻮﺩ. ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻔﻜﺎﻫﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﻭﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﻓﻜﺎﻫﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺠﻨﺲ ﻭﺍﻟﺘﺨﺼﺺ ﻭﺍﻟﺨﺒﺮﺓ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺴﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2010; 20(69): 511-373. doi: 10.21608/ejcj.2010.101988