نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﻌﺠﻤﻲ،, ﺣﻤﺪ ﺑﻠﻴﻪ ﺣﻤﺪ. (2010). ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﺪﻣﺠﻴﻦ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺪﻣﺠﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻮﺍﻓﻖ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(69), 91-142. doi: 10.21608/ejcj.2010.101723
ﺣﻤﺪ ﺑﻠﻴﻪ ﺣﻤﺪ ﺍﻟﻌﺠﻤﻲ،. "ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﺪﻣﺠﻴﻦ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺪﻣﺠﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻮﺍﻓﻖ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20, 69, 2010, 91-142. doi: 10.21608/ejcj.2010.101723
ﺍﻟﻌﺠﻤﻲ،, ﺣﻤﺪ ﺑﻠﻴﻪ ﺣﻤﺪ. (2010). 'ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﺪﻣﺠﻴﻦ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺪﻣﺠﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻮﺍﻓﻖ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(69), pp. 91-142. doi: 10.21608/ejcj.2010.101723
ﺍﻟﻌﺠﻤﻲ،, ﺣﻤﺪ ﺑﻠﻴﻪ ﺣﻤﺪ. ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﺪﻣﺠﻴﻦ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺪﻣﺠﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻮﺍﻓﻖ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2010; 20(69): 91-142. doi: 10.21608/ejcj.2010.101723