ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﺪﻣﺠﻴﻦ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺪﻣﺠﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻮﺍﻓﻖ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف