نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺷﻠﺒﻲ, ﺃﻣﻴﻨﺔ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ. (2010). ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﺘﻨﺒؤﻳﺔ ﻟﻠﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﺑﺎﻟﺬﻛﺎﺀ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(69), 1-58. doi: 10.21608/ejcj.2010.101719
ﺃﻣﻴﻨﺔ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺷﻠﺒﻲ. "ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﺘﻨﺒؤﻳﺔ ﻟﻠﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﺑﺎﻟﺬﻛﺎﺀ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20, 69, 2010, 1-58. doi: 10.21608/ejcj.2010.101719
ﺷﻠﺒﻲ, ﺃﻣﻴﻨﺔ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ. (2010). 'ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﺘﻨﺒؤﻳﺔ ﻟﻠﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﺑﺎﻟﺬﻛﺎﺀ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 20(69), pp. 1-58. doi: 10.21608/ejcj.2010.101719
ﺷﻠﺒﻲ, ﺃﻣﻴﻨﺔ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ. ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﺘﻨﺒؤﻳﺔ ﻟﻠﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﺑﺎﻟﺬﻛﺎﺀ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2010; 20(69): 1-58. doi: 10.21608/ejcj.2010.101719