ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻔﺎﻋﻠﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﺗﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﻛﺔ ﻭﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ ﻓﻰ ﺍﻹﻋﺎﻗﺔ ﺍﻟﺬﺍﺗﻴﺔ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف