نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺣﻤﻴﺪﺓ،, ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺳﻴﺪ. (2011). ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻔﺎﻋﻠﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﺗﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﻛﺔ ﻭﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ ﻓﻰ ﺍﻹﻋﺎﻗﺔ ﺍﻟﺬﺍﺗﻴﺔ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21(71), 379-426. doi: 10.21608/ejcj.2011.101680
ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺳﻴﺪ ﺣﻤﻴﺪﺓ،. "ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻔﺎﻋﻠﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﺗﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﻛﺔ ﻭﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ ﻓﻰ ﺍﻹﻋﺎﻗﺔ ﺍﻟﺬﺍﺗﻴﺔ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21, 71, 2011, 379-426. doi: 10.21608/ejcj.2011.101680
ﺣﻤﻴﺪﺓ،, ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺳﻴﺪ. (2011). 'ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻔﺎﻋﻠﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﺗﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﻛﺔ ﻭﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ ﻓﻰ ﺍﻹﻋﺎﻗﺔ ﺍﻟﺬﺍﺗﻴﺔ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21(71), pp. 379-426. doi: 10.21608/ejcj.2011.101680
ﺣﻤﻴﺪﺓ،, ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺳﻴﺪ. ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻔﺎﻋﻠﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﺗﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﻛﺔ ﻭﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ ﻓﻰ ﺍﻹﻋﺎﻗﺔ ﺍﻟﺬﺍﺗﻴﺔ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2011; 21(71): 379-426. doi: 10.21608/ejcj.2011.101680