نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺃﺣﻤﺪ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻄﻴﻒ. (2011). ﻣﻨﻈﻮﺭ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻣﻲ ﻟﻠﻘﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﻭﻭﻋﻲ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﺑﻪ ﻓﻲ ﺃﺩﺍﺋﻬﺎ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21(72), 35-376. doi: 10.21608/ejcj.2011.101656
ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻄﻴﻒ ﺃﺣﻤﺪ،. "ﻣﻨﻈﻮﺭ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻣﻲ ﻟﻠﻘﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﻭﻭﻋﻲ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﺑﻪ ﻓﻲ ﺃﺩﺍﺋﻬﺎ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21, 72, 2011, 35-376. doi: 10.21608/ejcj.2011.101656
ﺃﺣﻤﺪ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻄﻴﻒ. (2011). 'ﻣﻨﻈﻮﺭ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻣﻲ ﻟﻠﻘﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﻭﻭﻋﻲ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﺑﻪ ﻓﻲ ﺃﺩﺍﺋﻬﺎ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21(72), pp. 35-376. doi: 10.21608/ejcj.2011.101656
ﺃﺣﻤﺪ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻄﻴﻒ. ﻣﻨﻈﻮﺭ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻣﻲ ﻟﻠﻘﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﻭﻭﻋﻲ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﺑﻪ ﻓﻲ ﺃﺩﺍﺋﻬﺎ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2011; 21(72): 35-376. doi: 10.21608/ejcj.2011.101656