نوع المستند : المقالة الأصلية
. (2011). ﻧﻤﺬﺟﺔ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﺴﺒﺒﻴﺔ ﻟﺒﻨﻴﺔ ﺍﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺟﻬﻪ ﻟﻠﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺪﺑﻠﻮﻣﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21(72), 217-290. doi: 10.21608/ejcj.2011.101652
. "ﻧﻤﺬﺟﺔ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﺴﺒﺒﻴﺔ ﻟﺒﻨﻴﺔ ﺍﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺟﻬﻪ ﻟﻠﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺪﺑﻠﻮﻣﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21, 72, 2011, 217-290. doi: 10.21608/ejcj.2011.101652
. (2011). 'ﻧﻤﺬﺟﺔ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﺴﺒﺒﻴﺔ ﻟﺒﻨﻴﺔ ﺍﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺟﻬﻪ ﻟﻠﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺪﺑﻠﻮﻣﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21(72), pp. 217-290. doi: 10.21608/ejcj.2011.101652
. ﻧﻤﺬﺟﺔ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﺴﺒﺒﻴﺔ ﻟﺒﻨﻴﺔ ﺍﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺟﻬﻪ ﻟﻠﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺪﺑﻠﻮﻣﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2011; 21(72): 217-290. doi: 10.21608/ejcj.2011.101652